حملة ثورة كرامة وأخلاق مستمرة

http://al-manshour.org/node/2455

نشر في‫:‬الخميس, آب 30, 2012 – 11:02
يا محلاها الحرية|http://ourfrog.net
لجان التنسيق المحلية في سوريا
ترجمه‫/‬ته الى العربية‫:‬

المصدر‫:‬ لجان التنسيق المحلية

تحت عنوان “ثورة كرامة وأخلاق”، نظمت تنسيقيات لجان التنسيق المحلية الأسبوع الأول لحملة مستمرة للتركيز على مبادئ وأهداف الثورةالسورية والتزاما منا جميعا بها مدنيين وعسكريين.

وأصدرت الحملة بيانا وقعت عليه عشرات التنسيقيات وعدد من الكتائب وتوجهت فيه إلى عناصر الجيش الحر مؤكدة أن “الشعب كله وراءك، سوريا تحبك، تشهد أنك ضحيت وقدمت أنفس ما لديك وهي نفسك التي بين جنبيك ليحيا غيرك ويهنأ بنعمتي الأمن والكرامة…. لتحيا النفوس ويعمر الوطن”.

وتابع البيان “الأحرار ينتظرون منك أن تغير صورة ألفوها من خمسين عاما لرجل الجيش والأمن والذي ما انفك يهددهم ويتوعدهم ويستلب خيراتهم واموالهم وكرامتهم مع أنه أقسم أن يحميهم. يتطلع الناس اليك وكلهم ثقة أنهم سيروا اسما على مسمى…

اسما عرفوه لا يهلك حرثا لا نسلا لا يقطع شجرة ولا زرعا لا يحرق بيتا ولا يسيء لامراة او طفل ولا يقتل الا محارب و لا يغنم إلا سلاح المعركة…

اسما يحميهم ويقاتل عنهم ويدافع عن كل من يتربص بهم وبمالهم وكرامتهم وأرضهم”.. ودعا البيان كتائب الجيش الحر إلى توحيد صفوفها وقرارها.

ومن الموقعين على البيان:
تجمع حرائر داريا، تنسيقية بصرى الشام، تنسيقية داريا، اتحاد طلبة سوريا الأحرار، تنسيقية بلدة تسيل، تنسيقية عدوان، أخبار بلدة اليادودة، تنسيقية شباب الثورة السورية في مدينة الصنمين، تنسيقية المليحة الشرقية، تنسيقية المقيليبة –أحرار ريف دمشق، تجمع أحرار المليحة في ريف دمشق، تنسيقية مخيم اليرموك– الثورة السورية، الثورة السورية –تنسيقية قدسيا الأبية وما حولها، قائد لواء الأنصار فيريف ادلب الجنوبي– الرائد سامر، حركة شباب هنانو، تنسيقية وادي المشاريع – زو آ رفا، تنسيقية حتيتة التركمان – ريف دمشق، كتيبة بركان دمشق- القائد: قناص الاسلام الحر، تنسيقية الثورة السورية في يلدا في ريف دمشق، تنسيقية الثورة السورية في البوكمال، تنسيقية احرار التمانعة في محافظة ادلب، الثورة السورية للسيدة زينب وما حولها، تنسيقية الثورة السورية في عقربا في ريف دمشق، تنسيقية زملكا، كتيبة الشيخ علي الطنطاوي رحمه الله، تنسيقية ثوار الشام (دمر- الهامة- قدسيا) وما حولهم، تنسيقية الثورة السورية في منطقة الهامة، تنسيقية عربين- ريف دمشق، اتحاد طلاب الدرباسية، تجمع احرار دمشق وريفها، تنسيقية الحسكة الموحدة، تنسيقية التآخي الوطني في الحسكة ، تنسيقية الدرباسية الموحدة، تجمع أحرار السويداء، تنسيقية بلدة القدموس وريفها، تنسيقية السويدا/فرع شهبا وقراها، تنسيقية مدينة دوما– الثورة السورية في ريف دمشق، كتيبة أحفاد اوصمان صبري/المقدم حسن، الصفحة الشركسية لدعم الثورة السورية، تنسيقية أحفاد الكواكبي ،تنسيقية جبلة، تنسيقية شباب الثورة في دير الزور، تنسيقية شباب داعل.

وقامت التنسيقيات بتوزيع المناشير والقصاصات الورقية ورفع اللافتات التي تتضمن مبادئ الحملة وأهدافها، ومن ذلك: سلاحي لإسقاط النظام و سلاحي لإقامة العدل دمك ومالك وارضك علي حرام. أنا الجيش الحر أخي السوري.. ان اختلفت معك لن أستخدم سلاحي ضدك، سلاحك حصانك ان صنته صانك، احذر وأنت تقاتل عدوك أن تتخصل بخصاله، حاكموا أسراكم بالعدل.. نجاتنا في أخلاقنا.
بعض الصور والفيديوهات لأنشطة الحملة توزيع قصاصات ورقية ولصق منشورات لحملة ثورة كرامة واخلاق من قبل اليادودة في لجان التنسيق
http://www.youtube.com/watch?v=L-8JyX1lVWI&feature=youtu.be

http://www.youtube.com/watch?v=3NOsBuG0_q8&feature=youtu.be

توزيع منشورات الحملة من قبل شباب بلدة تسيل في لجان التنسيق
http://www.youtube.com/watch?v=xste2DMUEeY&feature=youtu.be

Leave a Reply

Fill in your details below or click an icon to log in:

WordPress.com Logo

You are commenting using your WordPress.com account. Log Out / Change )

Twitter picture

You are commenting using your Twitter account. Log Out / Change )

Facebook photo

You are commenting using your Facebook account. Log Out / Change )

Google+ photo

You are commenting using your Google+ account. Log Out / Change )

Connecting to %s