صور و فيديو من مظاهرات ضد تنظيم الدولة الإسلامية في العراق والشام في الأيام الأخيرة

لتسقط كل القوى الرجعية و الفاشية المضادة للثورة الشعبية فاسقاط النظام الدكتاتوري وانتصار الثورة الشعبية يتطلبان مواجهتها بكل حزم من قبل الحراك الشعبي الثوري٫ وبالاخص من قبل المقاومة الشعبية المسلحة “الجيش الحر”. عاشت الثورة الشعبية والسقوط والعار لنظام الطغمة ولكل القوى الرجعية والتكفيرية الفاشية كل السلطة والثروة للشعب

تيار اليسار الثوري في سوريا

صور و فيديو من مظاهرات ضد  تنظيم الدولة الإسلامية في العراق والشام في الأيام الأخيرة

حلب – الشعار || داعش اخرجوا من سوريا

https://www.youtube.com/watch?feature=player_embedded&v=86rAtP0MUcQ#t=36

حلب – الأشرفية || اعتصام ضد دولة الإسلام في العراق وبلاد الشام 20-9-2013

لم نثر على طاغية باسم الممانعة ليأتينا طاغية باسم الدين !! داعش ارحلوا..

من لافتات الزبداني 20 ايلول 2013

مظاهرة الأهالي قرب معبر باب السلامة الحدودي مع تركيا الطير الحر

 

رابطة الصحفيين السوريين تنعي الناشط الإعلامي عمر دياب المكنى حازم عزيزي حازم عزيزي مدير المكتب الاعلامي في لواء عاصفة الشمال مراسل وكالة “شهبا برس”، وعضو في المكتب الاعلامي في مدينة عزاز .. معروف بالسمعة الطيبة والأخلاق الحسنة.. استشهد اليوم برصاصة قناص دولة الإسلام في العراق وبلاد الشام,, اثناء وقوفه على مأذنة لرصد الاشتباكات بين عناصر الدولة وعناصر لواء عاصفة الشمال عند معبر باب السلامة الحدودي مع تركيا. وكانت اشتباكات اندلعت بين لواء عاصفة الشمال والدولة الإسلامية في اعزاز عصر الأربعاء، بعد قيام الأخيرة بمحاولة اعتقال طبيب ألماني الجنسية يعمل في مشفى المدينة وكان عزيزي أصيب سابقا بجروح إبان اجتياح الأمن العسكري التابع للأسد مناطق قرب حلب واندلاع معارك عنيفة في عزاز ومنغ، وكان نشيطا يتابع نشر الأخبار لحظة بلحظة، حتى وافته المنية على يد قوات دولة الإسلام اليوم.. الرحمة لشهداء الثورة السورية

 

وقفة في حي بستان القصر تضامناً مع الناشط أبو مريم المختطف منذ مايقرب الشهر حيث شوهد لآخر مرة أثناء إيقافه من قبل عناصر دولة العراق والشام بعد مظاهرة له في حي السكري ..

One thought on “صور و فيديو من مظاهرات ضد تنظيم الدولة الإسلامية في العراق والشام في الأيام الأخيرة

  1. تَحيّة طيّبة، لستُ تابع لأي جهة ولكن مِن باب الإنصاف، ومعلومٌ أنّ لكل إنسان الحق أن يُعبر عن رأيه وهو قانون دولي.
    بعض الصور حقيقة ً تُبيِّن اللون الذي يرفض “الدولة الإسلامية في العراق والشام” وهو لون واحد وليس كل الشعب. فالذي يرفض “الدولة الإسلامية في العراق والشام” هم العلمانيين أو من يُريدون دولة تحت إسم “دولة مدنية” أي مخدوعين بفكرة “الديمقراطية” فالبعض يحمل علم “كردستان” أي يريدها دولة كردية! والبعض ممن يجهل الكثير يُنادي ويقول: “سوريا للسوريين” وهل كان خالد بن الوليد -رضي الله عنه سوري! أم كان الصحابة الذين فتحوا بلاد الشام سوريين! كانوا من جميع البلدان وهمهم تحكيم شرع رب العالمين.
    كذلك اليوم، فالدولة الإسلامية من جميع البلدان وتريد تحكيم شرع رب العالمين، فَلِمَ يتم رفضها!؟
    أيهم أفضل سرقات بعض كتائب الجيش الحر وإعتدائهم على النساء والمدنيين وسرقة أموالهم، هل نسي الناس جرائم “أحفاد المرسلين” الذين هم أحفاد للمجرمين.
    ها هي الرقة تنعم بالأمن والأمان، فالناس أصبحت تذهب إليها بسبب النعيم التي تنعم به، أليس هذا فضله لله عز وجل ثم للدولة الإسلامية في العراق والشام!؟
    ثم بعض الجُهال يَقول: “الدولة الإسلامية عميلة للنظام” عجيب جدًا هذا الإدعاء، من يُقاتل جيش المالكي في العراق غير الدولة الإسلامية في العراق والشام!؟
    من له مئات العمليات ضد النظام السوري في سوريا سواء المصور أو غير المصور، ما عليك سوى أن تبحث عن إصداراتهم وستجد الكثير الكثير.
    من صنع جبهة النصرة التي قاتلت وتقاتل النظام سوى الدولة الإسلامية! ألم يعترف الجولاني بأنّ من قام بإرساله لمقاتلة النظام هو البغدادي!؟
    ألم يعترف بأنه بعث معه نصف مال الدولة وبعث معه رجال!؟
    كل هذا يُنكر!!؟
    ثُم حقيقة ً من العيب أن يُرفض من يأتي ليساعد المسلمين في سوريا بدعوى “سوريا للسوريين” هذه هي الوطنية النتنة، النبي وصفها بأسوء وصف، فهذه نتانة وخبث.
    هل الحكومة الأمريكية التي تدعم الجربا والإئتلاف وغيرهم سوريين حتى يُقتل دعمهم ويرفض المقاتل الذي جاء من تونس أو المغرب أو الشيشان أو أفغانستان!
    ثم للعلم ليس هؤلاء بسطاء الناس من يكتب هذه الشعارات إنما هنالك من يكتبها ويجعلها بيد طفل أو شيخ كبير لا يحسن حتى القراءة أو بيد إمرأة لا تعرف ما يحصل أو بيد إنسان جاهل أو مغرض!
    نسأل الله أن يهدي الجميع.
    لكم مني أجمل تحيّة.

Leave a Reply

Fill in your details below or click an icon to log in:

WordPress.com Logo

You are commenting using your WordPress.com account. Log Out / Change )

Twitter picture

You are commenting using your Twitter account. Log Out / Change )

Facebook photo

You are commenting using your Facebook account. Log Out / Change )

Google+ photo

You are commenting using your Google+ account. Log Out / Change )

Connecting to %s